Min menu

Pages

Ecole Supérieure Roi Fahd de Traduction de Tanger concours d’accès au cycle Master spécialisé 2019-2020


إعلان عن مباراة ولوج مسلك الماستر المتخصص في الترجمة والتواصل والصحافة 2019-2020

 يعلن مدير مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة أن مباراة الالتحاق بمسلك الماستر المتخصص في الترجمة والتواصل والصحافة برسم السنة الجامعية 2019-2020 ستجرى يوم السبت 07 شتنبر 2019. تقبل الترشيحات من الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة أو ما يعادلها حسب التخصصات التالية:
الإجازة في علوم الإعلام والصحافة 
الإجازة في الآداب واللغات 
الإجازة في العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية

ملف الترشيح 
يجب على المترشح تعبئة مطبوع طلب الترشيح على الموقع الإلكتروني لجامعة عبد المالك السعدي:  ( الرابط أسفله) ، ثم طباعة الايصال (Regu) وإيداعه بالمدرسة مرفقا بالوثائق التالية
1- نسخة من شهادة تثبت حصول المترشح على الإجازة. غير أنه يمكن قبول الترشيحات بصفة مؤقتة بالنسبة للطلبة المسجلين في الفصل السادس من الإجازة، على أن يبعثوا شهادة تثبت نجاحهم في الإجازة فور حصولهم على النتائج النهائية، وإن تعذر ذلك فإنه يتعين عليهم الإدلاء بها يوم اجتياز المباراة في حالة قبول ترشيحهم.
2- کشف تام للنقط المحصل عليها خلال جميع فصول الإجازة (S1 – S2 – S3 – S4 – S5 – S6)
3- نسخة من شهادة الباكالوريا
4- بیان السيرة الذاتية للمترشح (Curriculum Vitae 5 )
– نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

ايداع ملفات الترشيح يجب على المترشحين للمباراة السالفة الذكر أن يودعوا ملفاتهم كاملة لدى إدارة مدرسة الملك فهد العليا للترجمة
آخر أجل لقبول الترشيحات هو 26 يوليوز 2019 ترفض طلبات الترشيح غير المسجلة إلكترونيا، أو المسجلة إلكترونيا دون التوصل بالوثائق المطلوبة أو الواردة خارج الأجل المحدد أعلاه.

تاريخ الإعلان عن المقبولين سيتم الإعلان عن المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة على موقع المدرسة ابتداء من 31 يوليوز 2019.

تاريخ إجراء المباراة والاعلان عن نتائجها وستجرى المباراة بمدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطنجة يوم السبت 07 شتنبر 2019. وسيخبر المترشحون الناجحون في المباراة بصفة نهائية على الموقع الإلكتروني للمدرسة ecoleroifahd . uae . ma
 في غضون لأسبوع الثاني من شهر شتنبر 2019. وسيعوض كل مترشح ناجح لم يؤكد تسجيله النهائي في الوقت المناسب بمترشح ورد اسمه في لائحة الانتظار، وذلك حسب الاستحقاق.